دليل المخلوقات: كيفية إطعام الحيوانات وجميع الأطعمة المفضلة – دليل وادي ديزني دريملايت – IGN ، ديزني دريملايت فالي ، دليل: كيفية إطعام الحيوانات الأطعمة المفضلة لديهم | VG247

دليل ديزني دريم ضوء وادي المخلوقات: كيفية إطعام الحيوانات الأطعمة المفضلة لديهم

هذا كل شيء لتغذية المخلوقات عبر وادي ديزني دريملايت. لمعرفة المزيد عن اللعبة ، تحقق من كيفية العثور على موارد مهمة مختلفة مثل خام الحديد والطين ، وكيف يمكنك تسوية صداقاتك بسرعة.

دليل المخلوقات: كيفية إطعام الحيوانات وجميع الأطعمة المفضلة

المخلوقات حيوانات صغيرة تتجول بحرية من خلال المواقع والعوالم المختلفة في وادي ديزني دريملايت. تعلم كيفية التعامل مع كل حيوان وتجنيد الصحابة في وادي Dreamlight مع دليل المخلوقات هذا. هذا الدليل هو جزء من قسم المجموعات لدينا ويقوم بتجميع قائمة بجميع المخلوقات الثمانية المختلفة التي يمكن العثور عليها في وادي Dreamlight ، إلى جانب متغيرات الألوان الخمسة (في بعض الأحيان ستة).

أدناه ، ستجد أيضًا كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديد موقع كل مخلوق ، وكذلك الأطعمة المفضلة لديهم. تبحث عن شيء على وجه الخصوص? انقر على الروابط أدناه للقفز إلى.

  • كيفية إطعام المخلوقات
    • كيفية إطعام السناجب
    • كيفية إطعام الأرانب
    • كيفية إطعام السلاحف البحرية
    • كيفية إطعام الثعالب
    • كيفية إطعام الراكون
    • كيفية إطعام التماسيح
    • كيفية إطعام الطيور الشمسية
    • كيفية إطعام الغربان

    كيفية إطعام المخلوقات

    عند الاقتراب من المخلوقات في وادي Dreamlight ، ستتاح لك الفرصة لتغذية الوجبات الخفيفة في مقابل حلم شظايا (عند إطعامهم طعامهم المفضل) والقدرة على فتح الصحابة, والتي هي في الأساس أقرب شيء لامتلاك حيوان أليف سيتبعك ذلك أثناء استكشاف المواقع والعوالم المختلفة التي تقدمها اللعبة.

    من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن تغذية المخلوقات إلا مرة واحدة كل يوم.

    charvesdisneydreamlightvalley.jpg

    كما قد تتوقع ، ليس كل مخلوقات حريصة على الاتصال البشري ، لذلك لإطعام كل حيوان ، ستحتاج إلى ذلك خطط نهجك بشكل استراتيجي, خاصة منذ ذلك الحين فقط اثنين من المتغيرات من كل مخلوق سوف يولد في كل موقع كل يوم. يجب التعامل مع كل مخلوقات بشكل مختلف, مع كيفية التعامل معها مفصلة أدناه.

    بالإضافة إلى ذلك ، لدى كل مخلوقات في وادي Dreamlight أيضًا طعامهم المفضل الذي يفضلونه. عند إطعام الحيوانات هذه العناصر – التي توجد في المناطق الحيوية الخاصة بها – لن تكمل فقط مهام البحث عن الطعام التي ستحصل على مصباح Dream.

    كيفية إطعام السناجب طعامهم المفضل

    السنجاب

    تم العثور على السناجب التي تتجول في الساحة ، وهي من بين بعض المخلوقات الودية التي ستواجهها في وادي Dreamlight. يمكن أن يكون للسناجب بسهولة لا هرب منك عند الاقتراب ما لم يتم إطعامهم بالفعل داخل أخر 24 ساعه.

    كيفية إطعام الأرانب طعامهم المفضل

    rabbitcarrot.jpg

    • موقع: المرج السلمي
    • الطعام المفضل: جزر

    الأرانب أكثر انحرافًا وستهرب منك باستمرار عند الاقتراب في البداية. ومع ذلك ، لا تدع غربياتهم تردعك ؛ وبدلا من ذلك, مطاردةهم. كما يقول المثل ، المرة الثالثة هي السحر ، كما هو الحال في محاولة ثالثة, سوف يستقرون أخيرًا ويسمحون لك بالتفاعل معهم.

    goofystallpeacefulmeadow.jpg

    إذا كنت تتطلع إلى إكمال “تغذي الأرانب طعامهم المفضل“المهمة ، سترغب في إطعامهم بالجزر. يمكن شراء الجزر من كشك جوفي في المروج السلمية أو ببساطة نمت من البذور التي ستتلقاها من إزالة الأشواك الليلية في جميع أنحاء الساحة.

    كيفية إطعام السلاحف البحرية طعامهم المفضل

    سلحفاة البحر البحرية

    غالبًا ما يتم العثور عليها وهي تسبح على طول حافة الماء في Dazzle Beach ، وهي السلاحف البحرية هي المخلوقات الخجولة بشكل خاص والتي ستختبئ داخل قذائفها عند الاقتراب. ومع ذلك ، عند التراجع عن قشرتهم ، انتظر بضع لحظات ، وسوف يظهرون قريبًا ، مما يتيح لك الفرصة لإطعامهم.

    طعام السلاحف البحرية المفضلة الأعشاب البحرية, التي يمكن أن تكون وجدت على طول شواطئ انبهار الشاطئ أو بجانب أي مصدر للمياه.

    كيفية إطعام الثعالب طعامهم المفضل

    Foxwhitesturgeon.jpg

    • موقع: مرتفعات الصقيع
    • الطعام المفضل: الحفش الأبيض

    مثل الأرانب ، سوف تهرب الثعالب في البداية عنك عند الاقتراب لأول مرة. نتيجة لذلك ، ستحتاج إلى مطاردة هذه المخلوقات الصفيق عدة مرات حتى تتوقف في النهاية وتسمح لك بالتعامل معها.

    Whitestrugeonfishingspot.jpg

    تفضل الثعالب الأسماك كواحدة من الوجبات الخفيفة المثالية ، حيث تكون سمكة الحفش البيضاء هي المفضلة لديهم. غالبًا ما يمكن صيد سمك الحفش الأبيض من بقع الصيد البرتقالية/الذهبية التي تظهر في مرتفعات متجمدة.

    كيفية إطعام الراكون طعامهم المفضل

    Raccoonblueberries.jpg

    • موقع: غابة الشجاعة
    • الطعام المفضل: توت

    الراكون هم من المخلوقات المتساقطة التي ستهرب منك عند الاقتراب بسرعة كبيرة. للاقتراب من الراكون بشكل صحيح ، ستحتاج فقط إلى التحرك نحوه عندما ينظرون إلى أسفل. سوف يتغلبون بسرعة إذا انتقلت أثناء تنبيههم ، وهو ما يشار إليه من خلال وجود رأسهم في الهواء. الاقتراب من الراكون ليس بالأمر السهل ، لذلك لا يتم ردعه إذا استغرق الأمر عدة محاولات قبل أن تنجح.

    العنب البري هي طعام الراكون المفضل ويمكن العثور عليها على الشجيرات داخل غابة الشجاعة أو على طول انبهار الشاطئ.

    Shovelblade.jpg

    ستحتاج أولاً إلى مسح جسر جذوع الأشجار الرئيسية للوصول إلى الراكون التي تجوب غابة الشجاعة تلك. لا يمكن القيام بذلك إلا بعد استلام ترقية Blade Rustgract ، والتي يتم الحصول عليها أثناء مرحى Anna Quest الذي تم فتحه عبر عالم المجمد.

    كيفية إطعام التماسيح طعامهم المفضل

    Crocodilelobster.jpg

    يشبه إلى حد كبير الراكون ، التماسيح عبارة. مفتاح الاقتراب من التماسيح هو التحرك فقط نحوهم عندما ينظرون إلى أسفل. سوف يتغلبون بسرعة إذا انتقلت أثناء تنبيههم برأسهم في الهواء.

    Lobster هو الطعام المفضل للتماسيح ، والذي يمكن صيده عند الصيد من بقع الصيد الذهبية في Glade of Trust.

    Lobstergladeoftrust.jpg

    كيفية إطعام الطيور الشمسية طعامهم المفضل

    Sunbirdhouseleeek.jpg

    • موقع: هضبة مضاءة
    • الطعام المفضل: زهرة Houseleeek

    على الرغم من سرعتها السريعة ، فإن Sunbirds هي منظمات ودية بشكل مدهش ، لذلك إذا لم يقتربونك بالفعل أولاً ، فإن تشيس بعدهم ، وسيسمحون لك في النهاية بالتعامل معهم.

    عند إطعام الطيور الشمسية ، تأكد من جمع بعض الزهور Houseleeek من هضبة مضاءة ، لأنها طعامهم المفضل.

    كيفية إطعام الغربان طعامهم المفضل

    ديزني دريملايت فالي رافين

    • وجدت الموقع: منسي الأراضي
    • الطعام المفضل: أي وجبة 5 نجوم

    Ravens Foor Food في Disney Dreamlight Valley هو أي وجبة من فئة 5 نجوم. إنه أمر باهظ قليلاً لإرضاء المخلوقات ولكن يبدو أنه الغذاء الوحيد الذي يفضلونه. قمنا بتطعامهم Bouillabaisse ، سلطة مزرعة ، و Ratatouille ، وكلها أسفرت عن نفس النتيجة.

    تحتوي الغربان على خمسة اختلافات مختلفة للألوان: الأزرق والبني والكلاسيكي (الأسود) والأحمر والأبيض. لا يبدو أن هناك أي فرق في الطعام المفضل على أساس اللون.

    عندما تغذي الغراب وجبة من فئة 5 نجوم ، فإنها ستسقط حقيبة زخارية كمكافأة. سيمنحك هذا فكرة عشوائية ، وهي شارات يمكن استخدامها عند تخصيص الملابس. إذا كنت من عشاق الأزياء في وادي ديزني وادي ، فإن زراعة الغربان هي وسيلة قوية لبناء مخزونك من الزخارف.

    كيفية الحصول على الصحابة المخلوقة

    Squirrelcompanion2.jpg

    الحصول على رفيق واضح إلى حد ما ، لأن كل ما عليك فعله هو إطعام نفس البديل المخلوق – أي طعام سيفعله – مرتين.

    لسوء الحظ ، من المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن تغذية المخلوقات إلا مرة كل 24 ساعة ، لذلك قد يستغرق الحصول على رفيق عدة أيام ، حيث أن المتغيرات المخلوقة التي تظهر في كل موقع تختلف يوميًا.

    Squirrelcompanion.jpg

    بعد إطعام متغير مخلوق معين مرتين, سيتم فتحها عبر سجل مجموعتك. بمجرد فتح, قم بزيارة قائمة خزانة الملابس و حدد رفيق. هنا ، ستجد جميع المخلوقات المتاحة لمتابعتك حولها.

    جميع المخلوقات في وادي ديزني دريملايت

    يمكنك التفاعل مع المخلوقات من خلال الاقتراب منها ومنحهم الطعام الذي سيحبونه. كقاعدة عامة عامة ، سيستمتع المخلوق بعنصر غذائي ينمو في Biome.

    المخلوق الطعام المفضل أين تجد رمز المخلوق
    جميع المتغيرات Sunbird
    Emerald Sunbird زهرة Houseleeek هضبة مضاءة Emerald Sunbird.png
    جولدن بيرد زهرة Houseleeek هضبة مضاءة
    أوركيد Sunbird زهرة Houseleeek هضبة مضاءة
    ريد بيرد زهرة Houseleeek هضبة مضاءة
    الفيروز sunbird زهرة Houseleeek هضبة مضاءة
    جميع المتغيرات السنجاب
    السنجاب الأسود الفول السوداني بلازا
    السنجاب الكلاسيكي الفول السوداني بلازا
    السنجاب الرمادي الفول السوداني بلازا
    سنجاب احمر الفول السوداني بلازا
    السنجاب الأبيض الفول السوداني بلازا
    جميع المتغيرات التمساح
    التمساح الأزرق سرطان البحر Glade من الثقة
    التمساح الكلاسيكي سرطان البحر Glade من الثقة
    التمساح الذهبي سرطان البحر Glade من الثقة
    التمساح الوردي سرطان البحر Glade من الثقة
    تمساح أحمر سرطان البحر Glade من الثقة
    تمساح أبيض سرطان البحر Glade من الثقة
    جميع المتغيرات الأرانب
    ارنب اسود جزرة المرج السلمي
    أرنب بني جزرة المرج السلمي
    كاليكو الأرنب جزرة المرج السلمي
    الأرنب الكلاسيكي جزرة المرج السلمي
    ارنب ابيض جزرة المرج السلمي
    جميع المتغيرات الغراب
    الغراب الأزرق أي وجبة 5 نجوم منسية الأراضي
    الغراب البني أي وجبة 5 نجوم منسية الأراضي
    الغراب الكلاسيكي أي وجبة 5 نجوم منسية الأراضي
    الغراب الأحمر أي وجبة 5 نجوم منسية الأراضي
    الغراب الأبيض أي وجبة 5 نجوم منسية الأراضي
    جميع المتغيرات السلاحف
    سلحفاة البحر السوداء الأعشاب البحرية انبهار الشاطئ
    سلحفاة البحر البني الأعشاب البحرية انبهار الشاطئ
    سلحفاة البحر الكلاسيكية الأعشاب البحرية انبهار الشاطئ
    سلحفاة البحر الأرجواني الأعشاب البحرية انبهار الشاطئ
    سلحفاة البحر البيضاء الأعشاب البحرية انبهار الشاطئ
    جميع المتغيرات الثعلب
    ثعلب أسود وايت سترون مرتفعات الصقيع
    الثعلب الأزرق وايت سترون مرتفعات الصقيع
    الثعلب الكلاسيكي وايت سترون مرتفعات الصقيع
    ثعلب احمر وايت سترون مرتفعات الصقيع
    الثعلب الأبيض وايت سترون مرتفعات الصقيع
    جميع المتغيرات الراكون
    الراكون الأسود توت غابة الشجاعة
    الراكون الأزرق توت غابة الشجاعة
    الراكون الكلاسيكي توت غابة الشجاعة
    الراكون الأحمر توت غابة الشجاعة
    الراكون الأبيض توت غابة الشجاعة

    تبحث عن المزيد على وادي DeSney Dreamlight? تأكد من العودة إلى مركز التجميع الخاص بنا أو تحقق من بعض أدلةنا المفيدة الأخرى:

    • نصائح ودليل ديزني دريملايت فالي
    • إرشادات
    • مرشدين تجول في البحث

    دليل ديزني دريم ضوء وادي المخلوقات: كيفية إطعام الحيوانات الأطعمة المفضلة لديهم

    المخلوقات هي واحدة من أفضل الرهانات الخاصة بك للعثور على شظايا الأحلام ، لذلك من الأفضل أن تطعمها!

    لاعب ينظر إلى Sunbird في وادي Desney Dreamlight

    دليل كاتب أدلة كيلسي راينور
    تم تحديثه في 25 يوليو 2023
    اتبع وادي ديزني دريملايت

    يدور Disney Dreamlight Valley عن العيش في أفضل حياتك كمزارع ومناجم ومرمم عام للسلام بين شخصيات ديزني المفضلة لديك. يتم تدخين الوادي من النسيان ، ويعود الأمر لنا للحفاظ على المكان سلمي. في الواقع ، فإن اللعبة مليئة بالأنشطة الصغيرة الساحرة للمشاركة فيها. واحد منها إطعام المخلوقات سوف تصطدم!

    المخلوقات هل الحياة البرية في وادي ديزني وادي ، وهم جميعهم على نطاق واسع ورائعين كما يحصل. من السناجب ، إلى الراكون ، إلى الثعالب في القطب الشمالي ، لديك الكثير من الناس – والحيوانات – تميل إليها طوال هذه اللعبة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة الأطعمة المفضلة.

    مع أخذ ذلك في الاعتبار, لقد شرحنا كيفية إطعام المخلوقات في وادي ديزني Dreamlight وما هي الأطعمة المفضلة لديهم.

    كيف أطعم المخلوقات في وادي Disney Dreamlight?

    حسنًا ، من المهم أن نلاحظ أولاً القيود الموجودة عند إطعام المخلوقات في وادي Disney Dreamlight ، بحيث لا تضيع الوقت في مطاردةهم حول الساحة وأينما. سوف يفرخ اثنان من كل مخلوق كل يوم في المنطقة التي يسكنها عادة. على سبيل المثال ، سيكون لدى فالور فورست اثنين من الراكون كل يوم ، وستحصل الساحة على سنسان وأرانب كل يوم.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فقط إطعام كل مخلوق مرة واحدة يوميًا ، وستحتاج إلى إطعامهم طعامهم المفضل إذا كنت تأمل في أن يسقطوا حلمًا أو أي شيء آخر جيدًا. يمكنك أيضًا فتح المخلوقات كرفاقين ، ونوع من الحيوانات الأليفة ، عن طريق إطعامهم لمدة يومين على التوالي! إذا قمت بإلغاء تأمين واحد كحيوان أليف ، فسوف يتابعونك إلى الوادي ومرافقتك عند إكمال مهامك.

    سنعرض لك كيفية إطعام الحيوانات في وادي ديزني Dreamlight أدناه ، وقمنا بتفصيل كل منها طعام المخلوق المفضل أيضاً!

    السناجب

    يمكن العثور على هؤلاء الرجال في الساحة ويظهرون في خمسة متغيرات: الكلاسيكية والرمادية والأسود والأبيض والأحمر. لا يحتاجون إلى أي نقاط ، ويمكن التعامل معهم ببساطة عن طريق الركض إليهم. أما بالنسبة لطعامهم المفضل ، فهو كذلك الفول السوداني.

    الأرانب

    هؤلاء الرجال الصغار الرائعين – بصراحة ، أحد أفضل الحيوانات في الوجود إذا سألتني – يقعون في المروج الهادئة. المتغيرات الخاصة بهم هي الكلاسيكية ، الكاليكو ، الأسود ، البني ، والأبيض ، ومن الواضح أنها معجب كبير جزر.

    عندما يتعلق الأمر بالاقتراب منهم ، المشي باتجاههم ، وفي النهاية سوف يرتدون القليل من الارتداد قبل الهرب مرة أخرى. ستحتاج إلى القيام بذلك ثلاث مرات قبل أن يتيح لك الأرنب فعليًا إطعامهم.

    لاعب ينظر إلى أرنب في وادي Disney Dreamlight

    السلاحف البحرية

    يمكنك أن تتوقع أن تجد هؤلاء الرجال من الماء على شاطئ Dazzle ، وهم معجبون كبيرون بـ الأعشاب البحرية. ستجدها في المتغيرات الكلاسيكية والأسود والبني والأرجواني والأبيض.

    ستلاحظ أن السلاحف البحرية ستتراجع إلى قشرتها كلما اقتربت منها. ما عليك سوى الوقوف وانتظر حتى يخرجوا رأسهم مرة أخرى ، وستتمكن بعد ذلك من إطعامهم.

    الراكون

    Racconons هي بعض من أكثر المخلوقات المؤذية في القطعة ، وجعلوني أفعل الكثير من الركض حول فالور فورست قبل أن أدرك في النهاية كيفية الحصول على جانبهم الجيد. هذه المخلوقات مثل توت, وسيظهر في المتغيرات الكلاسيكية والأسود والأحمر والأزرق والأبيض.

    اقترب من الراكون ، وفي النهاية سيجلسون على أرجلهم الخلفية مثل ميركات. عندما يفعلون ذلك ، قفوا صامدًا ، وبمجرد أن يتجولوا مؤقتًا ، اتخذ خطوة واحدة للأمام. استمر في تكرار هذا ، وفي النهاية ستكون قريبًا بما يكفي من الراكون لتتمكن من إطعامه.

    لاعب ينظر إلى الراكون في وادي ديزني داملايت

    التماسيح

    تقع التماسيح في Glade of Trust ، وهي أصغر بكثير مما تعتقد. تظهر في المتغيرات الكلاسيكية والأزرق والوردي والأحمر والأبيض والذهبي ، مثل هذه الرجال الصغار مثل سرطان البحر.

    الاقتراب منهم يشبه إلى حد كبير كيف تتعامل مع الراكون. انتظر حتى يتم التمساح ثابتًا وينظر إلى أسفل ، ثم زحف أقرب. الوقوف ثابتًا كلما نظروا. في النهاية ، ستكون قريبًا بما يكفي للتفاعل معهم.

    الطيور الشمسية

    طيور الشمس ، على الرغم من أنها ليست حيوانًا مفضلاً إذا جاز التعبير ، فمن المؤكد أنه أحد المخلوقات الأكثر جمالًا في وادي Dreamlight. يمكن العثور عليها في هضبة مضاءة الشمس ، في Orchid ، Red ، Emerald ، الفيروز ، والذهبي. أما بالنسبة للوجبات الخفيفة ، فإن المفضل لديهم هو بروميلياد زهرة.

    يمكن التعامل مع هؤلاء الرجال كلما تمكنوا من الاقتراب ، على الرغم من أنهم سوف يتسرعون بسرعة كبيرة.

    لاعب ينظر إلى Sunbird في وادي Desney Dreamlight

    الثعالب

    تم العثور على الثعالب في مرتفعات Frosted ، وهم يحبون تناول الوجبات الخفيفة الحفش الأبيض. المتغيرات الكلاسيكية والأحمر والأسود والأبيض والبني ، وهؤلاء الرجال يتصرفون بشكل مشابه للأرانب.

    ستحتاج إلى مطاردة الثعالب عدة مرات قبل أن تتمكن فعليًا من التفاعل معهم ، تمامًا كما فعلت مع أرانب المروج الهادئة.

    الغربان

    يمكن العثور على الغربان في الأراضي المنسية ، والتي تكلف 15000 مصباح حلم للوصول. بمجرد أن تكون قادرًا على المغامرة في المنطقة ، يمكنك التعامل مع الغربان عن طريق الاقتراب منها ، والسماح لهم بسياراتك ، ثم التفاعل معهم بعد ذلك.

    هؤلاء الرجال هم من أكلة صعبة بشكل خاص ، وطعامهم المفضل هو أي مطبوخ حديثًا وجبة 5 نجوم. الوجبة نفسها لا تهم ، طالما أنها 5 نجوم!

    هذا كل شيء لتغذية المخلوقات عبر وادي ديزني دريملايت. لمعرفة المزيد عن اللعبة ، تحقق من كيفية العثور على موارد مهمة مختلفة مثل خام الحديد والطين ، وكيف يمكنك تسوية صداقاتك بسرعة.

    أنت لم تسوق في!

    قم بإنشاء ميزات مجتمع reedpop الخاصة بك وفتح أكثر من ذلك بكثير!

    قم بتسجيل الدخول مع تسجيل الدخول إلى Google مع تسجيل الدخول إلى Facebook مع تسجيل الدخول إلى Twitter مع Reddit
    موضوعات في هذه المقالة

    اتبع الموضوعات وسنقوم بالبريد الإلكتروني عندما ننشر شيئًا جديدًا عنها. إدارة إعدادات الإخطار الخاصة بك.

    • Action Adventure اتبع
    • ديزني تتبع
    • متابعة وادي ديزني دريم ضوء
    • ديزني التفاعلية متابعة
    • Gameloft متابعة
    • اتبع Nintendo Switch
    • الكمبيوتر الشخصي يتبع
    • PS4 اتبع
    • PS5 اتبع
    • RPG اتبع
    • المحاكاة اتبع
    • لاعب واحد يتبع
    • الشخص الثالث يتبع
    • يتبع Xbox One
    • اتبع سلسلة Xbox X/S

    اتبع جميع الموضوعات انظر 10 المزيد

    مبروك على متابعتك الأولى!

    سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا كلما نشرنا (أو أحد مواقعنا الشقيقة) مقالًا حول هذا الموضوع.

    اشترك في النشرة الإخبارية اليومية VG247

    أكبر أخبار في اليوم الذي تم نقله إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    بدأ شغف كيلسي بالألعاب مع شركة Resident Evil ، وكان من الصعب إلى حد ما جعلهم يصمتون عن ألعاب الرعب منذ ذلك الحين. عندما لا يتفوقون على مخاوف جديدة أو يتجولون في إلغاء التلال الصامتة ، يمكن العثور عليها غالبًا على بوكيمون لطيف و Kirby ، أو كونها متوسطًا جدًا في ألعاب FPS.